المنتخب السعوديأهم الأخبار

غاب عن التدريبات بسبب وعكة صحية.. مانشيني يطمئن على لاعب الأخضر

طمأن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، على الحالة الصحية للاعبه متعب الحربي، الذي غاب عن عن التدريبات الجماعية التي جرت أمس الجمعة، نتيجة تعرضه إلى وعكة صحية.

الحربي غادر تدريبات الأخضر بعد شعوره بحالة دوار طالب على إثرها الجهاز الفني بالراحة.

فيديو | 20 شبكة نظيفة.. ياسين بونو يزين موسم الهلال برقم مميز

الجهاز الطبي طمأن روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر، بحسب الرياضية، حيث أكد له أن حالة متعب الحربي مستقرة ولا تستدعي القلق وهي مجرد عارض صحي.

وواصل المنتخب الوطني السعودي؛ مساء الجمعة، تدريباته في أكاديمية مهد ضمن برنامجه الإعدادي في المعسكر الذي يقام حاليًا في العاصمة الرياض استعدادًا لخوض الجولتين الخامسة والسادسة في ختام الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وخصص المدير الفني روبرتو مانشيني الجزء الأول من الحصة التدريبية في الصالة الرياضية بدأت بتمارين الإحماء ثم تمارين التقوية.

واستكمل مانشيني تمارينه على ملاعب أكاديمية مهد؛ حيث بدأت بتمرين التمرير ثم تمرين المربعات قبل أن يطبق تمارين تكتيكية متنوعة بعدها أجريت تقسيمه من مجموعتين، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويحل الأخضر السعودي ضيفاً على باكستان بملعب جناح الرياضي، يوم 6 يونيو الجاري، وبعدها سيستضيف الأخضر منافسه منتخب الأردن، يوم الثلاثاء الموافق 11 من الشهر ذاته.

ويتواجد الأخضر في صدارة المجموعة السابعة بتصفيات كأس العالم بـ10 نقاط، ويليه الأردن وطاجيكستان وباكستان على الترتيب.

«ما حدث جريمة».. ميدو يهاجم نجوم النصر عقب الخسارة أمام الهلال  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى