الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

أصبح دمه أصفر.. النصر يكشف حقيقة رحيل رونالدو هذا الصيف

انتشرت تساؤلات خلال الساعات القليلة الماضية حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة فريقه النصر عقب الخروج برصيد صفري خالي من البطولات هذا الموسم 2023-2024.

رونالدو البالغ من العمر 39 عاماً انضم إلى النصر خلال شهر يناير 2023، في صفقة انتقال حر بالمجان عقب فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويمتلك «الدون» عقد يمتد مع العالمي حتى 30 يونيو 2025.

وخسر رونالدو نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما سقط النصر على يد الجار اللدود الهلال، بركلات الجزاء الترجيحية، مساء أمس الجمعة.

ودخل النجم البرتغالي في نوبة بكاء شديدة، عقب المباراة، وربط البعض بين بكاء اللاعب ورغبته في اقتناص بطولة رسمية مع الفريق قبل رحيله.

بكاء رونالدو

ولم ينجح رونالدو في الفوز مع النصر هذا الموسم 2023-2024؛ بأي بطولة حيث اكتفى باحتلال المركز الثاني في دوري روشن السعودي للمحترفين، كما ودع منافسات دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي، وكذلك خرج من دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، نقل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تصريحات للرئيس التنفيذي للنصر، الإيطالي جويدو فينجا قائلًا: «لا شك في بقاء كريستيانو رونالدو مع العالمي، ولا يوجد تغيير في خطة النجم البرتغالي».

جويدو فينجا أكد أن رونالدو مستمر مع النصر في الموسم المقبل، قائلاً: «كريستيانو أصبح دمه أصفر».

وخلال مسيرته مع النصر منذ يناير 2023؛ شارك رونالدو بالقميص الأصفر في 70 مباراة، أحرز خلالها 64 هدفاً وصنع 15 آخرين، وتوج بلقب البطولة العربية (كأس الملك سلمان للأندية الأبطال)، عقب الفوز في النهائي على الهلال، بنتيجة 2-1.

فيديو | قبل أيام من يورو 2024.. رونالدو يثير الرعب في البرتغال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى