أهم الأخبارأخبار مصورةدوري روشن السعودي

فيديو | ولي العهد يصل إلى مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة

وصل صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة؛ لحضور نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2023-2024.

وكان في استقبال صاحب السمو الملكي ولي العهد فور وصوله لملعب المباراة عدد من المسؤولين، وقبل انطلاق الشوط الأول قام بتحية الجماهير الحاضرين في الملعب، الذين قابلوه بعاصفة من التصفيق والتحية، ومن ثم عُزف السلام الملكي السعودي.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة من مختلف دول العالم قمة كرة القدم السعودية، عندما يصطدم فريق الهلال مع الجار اللدود النصر، في الديربي الكبير الذي يجمعهما بنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2023-2024.

ويلتقي النصر مع الغريم التقليدي الهلال، في القمة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة.


وجاء تأهل الهلال إلى هذا نهائي أغلى الكؤوس للمرة التاسعة عشر في تاريخه، عقب الفوز على الحزم بثلاثية دون رد في دور الستة عشر، قبل أن يتجاوز عقبة التعاون بثلاثية نظيفة هذه المرة، في ربع النهائي، ليقصي بعدها الاتحاد بـ«التخصص» في المحطة قبل الختامية، بهدفين لهدف.

وتمكن فريق النصر من حجز مقعد في النهائي للمرة السادسة عشرة في تاريخه، بعد فوزه في ثمن النهائي على نظيره الاتفاق بهدف وحيد، قبل أن يصطدم في دور الثمانية بالجار اللدود الشباب وينتصر بخماسية مقابل هدفين، ليتخطى بعدها الخليج في نصف النهائي بثلاثية مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى