دوري روشن السعوديأهم الأخبار

نجم النصر.. مورينيو يحدد أولى صفقاته الصيفية مع فنربخشة التركي

حدد المدير الفني البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو؛ أولى صفقاته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل رفقة ناديه الجديد فنربخشة التركي، حيث طلب التعاقد مع أحد أبرز نجوم نادي النصر.

واقترب المدرب البرتغالي، البالغ من العمر 61 عامًا؛ من العودة مجددًا إلى العشب الأخضر لأول مرة منذ فك الارتباط مع نادي العاصمة الإيطالية روما مطلع العام الحالي، حيث بدا هدفًا مشروعًا لعدد من أندية الدوري السعودي للمحترفين، إلا أن اهتمام فنربخشة التركي أقنع مورينيو بالبقاء في القارة العجوز.

النادي التركي توصل بالفعل إلى اتفاق مع مورينيو على قيادة وصيف «السوبر ليج» في الموسم المقبل، بعقد يمتد لموسمين تحت صيف 2026ـ في مهمة شاقة من أجل إعادة بناء الكناري من جديدًا بحثًا عن استعادة ذاكرة الألقاب.

الشباب يتحرك للتعاقد مع الفرنسي لاكازيت

الصحفي الإيطالي رودي جاليت، كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» عن أولى الصفقات الصيفية التي طلب مورينيو من إدارة فنربخشة إبرامها استعداداً للموسم الجديد 2024-2025.

وأوضح جاليت أن مورينيو طلب صفقات جديدة لتعزيز صفوف فنربخشة هذا الصيف، وذلك خلال المحادثات التي جرت في الأسابيع الماضية.

وتابع الصحفية الإيطالي بأن البرازيلي أندرسون تاليسكا؛ نجم النصر، والبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، ضمن الأسماء التي طلبها مورينيو من أجل تعزيز صفوف فنربخشة في الميركاتو الصيفي.

تاليسكا
تاليسكا

تاليسكا يرتبط مع النصر بعقد يمتد لـ3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب البرازيلي 15 مليون يورو.

وسبق لتاليسكا أن لعب في الدوري التركي ضمن صفوف بشكتاش خلال الفترة من 2016 إلى 2018، ومعه شارك في 80 مباراة، أحرز 37 هدفاً وصنع 14 آخرين.

ويشكل أندرسون تاليسكا، البالغ من العمر 30 عامًا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة النصر منذ انتقل إلى الرياض قادمًا من جوانجزو الصيني في صيف 2021، حيث دافع عن ألوان العالمي في 25 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 2029 دقيقة، سجل خلالها 25 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

الاتفاق تم في لندن.. مورينيو يصدم أندية دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى