أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | ميسي يسجل وإنتر ميامي يخسر بالثلاثة

سقط فريق إنتر ميامي في فخ الهزيمة داخل القواعد أمام ضيفه آتلانتا يونايتد، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، على ملعب تشيس إستاديوم، لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري الأمريكي 2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل رسميًا | «الانضباط» تعاقب مدرب الاتحاد.. و«ثنائي الهلال» براءة

بسط فريق آتلانتا السيطرة على مجريات اللعب رغم اعتماد إنتر ميامي على القوة الضاربة، ليترجم تلك الأفضلية إلى هدف السبق عند الدقيقة 44، عن طريق سابا لوبجانيدزه، بعد تمريرة رائعة من تريستان ميومبا، قبل أن يتكفل المهاجم الجورجي بتعزيز تقدم الضيوف عند الدقيقة 59، بعد تعاون مثالي مع بروكس لينون.


حاول إنتر ميامي العودة إلى أجواء المباراة ومن لها غير ليونيل ميسي، حيث أن البرغوث في تقليص الفارق عند الدقيقة 62، بعدما تسلم تمريرة سيرجيو بوسكيتس على مشارف منطقة الجزاء، ليطلق العنان لتسديدة زاحفة سكنت الشباك، إلا أن جمال تياري أطلق رصاصة الرحمة على صاحب الدار، عند الدقيقة 73 بالتوقيع على ثالث أهداف الضيوف.

ورفض إنتر ميامي الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الأمريكي، بعدما تجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز الأول بعد مرور 17 جولة من عمر الموسم، بفارق نقطة وحيدة أمام المطارد المباشر سينسيناتي، فيما أوقف آتلانتا نزف النقاط ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى