أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | بعد غضب الجماهير.. لاعب الأهلي يعتذر

اعتذر علي الأسمري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عما بدر منه في آخر مباريات الفريق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، مشيرًا إلى أنه تلقى خبر صادم عقب نهاية مواجهة الراقي أمام الفيحاء.

اقرأ أيضًا:

أرقام | بعد التتويج باللقب الـ19.. الهلال يحقق إنجازات تاريخية في الدوري السعودي

ووثق مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة رفض طلب علي الأسمري التوجه لتحية الجماهير رفقة زملاءه؛ حيث توجه إلى غرف تبديل الملابس.

وقال الأسمري عبر حسابه على منصة «إكس»: «جمهور النادي الأهلي الغالي على قلبي فيما يخص المقطع المنتشر بعد نهاية المباراة يعلم الله بأن ليس لدي علم عن وقفة النشيد بعد المباراة لان كانت مفاجئة وقد أتاني خبر صادم شخصي، قبل بداية المباراة والكابتن كامل على علم به واعتقدت بأنه يحاول تهدئتي في ظرفي وليس لدي علم عن النشيد».

وأضاف الأسمري: «ليس علي الأسمري من يقلل أو يتجاهل نشيد ردده منذ الطفولة، وأثبتنا حبنا وإخلاصنا في أصعب ظرف في تاريخ النادي، اعتذر للأمة الأهلاوية عن أي سوء فهم غير مقصود لك العهد والعشق والانتماء».

وأنهى النادي الأهلي بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالفوز على الفيحاء؛ حيث احتل الراقي المركز الثالث على سلم دوري روشن، ليتأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى