أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | توتنهام يحسم أولى صفقات ميركاتو الصيف

نجحت إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الاحتفاظ بخدمات الدولي الألماني تيمو فيرنر، مهاجم الفريق اللندني، بعد التوصل إلى اتفاق مع لايبزج لتمديد عقد الإعارة لموسم آخر، من أجل تدعيم هجوم السبيرز في سوق انتقالات الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا:

رقم الاتحاد وإنجاز رحيمي.. 8 محطات مثيرة في دوري أبطال آسيا

وكشف توتنهام، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، مساء اليوم الثلاثاء: «يسعدنا الإعلان رسميًا عن التوصل إلى اتفاق لانضمام تيمو فيرنر إلينا مجددًا بعقد إعارة من رازن بال شبورت لايبزج، في موسم 2024-2025، مع بند يتيح التعاقد النهائي».

وانضم فيرنر إلى صفوف توتنهام بعقد إعارة قادمًا من لايبزج في يناير الماضي، حيث بات أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو خلال النصف الثاني من الموسم، ما دفع إدارة السبيرز إلى التحرك نحو الثيران الحمراء لتجديد إعارة الألماني.


وارتدى فيرنر، الذي دافع عن ألوان تشيلسي في الفترة بين عامي 2020 و2022 قبل أن يعود مجددًا إلى لايبزيج، القميص رقم 16 رفقة أبيض لندن، في المغامرة الجديدة بعاصمة الضباب، حيث نجح في مساعدة توتنهام إلى حجز مقعد في المسابقات الأوروبية الموسم القادم.

ودافع المهاجم الألماني، البالغ من العمر 28 عامًا، عن ألوان السبيرز في 14 مباراة في الموسم المنصرم، منها 13 مباراة في الدوري الممتاز، ومواجهة وحيدة في كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يتكبّد إصابة قوية على مستوى عضلة الفخذ الخلفية في أوائل مايو الجاري.


وساهم تيمو فيرنر في تسجيل 5 أهداف في 14 مباراة، ليرد الدين إلى النادي اللندني، بعدما أنقذه من جحيم الثيران الحمراء، حيث خرج من حسابات المدرب ماركو روزه في بداية الموسم، ليظهر في 386 دقيقة فقط لحساب جميع المسابقات، بصم خلالها على هدفين، وقدّم تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى