أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور | احتفالات صاخبة.. شباب الهلال على خطى الكبار

توج الدكتور خالد بن مقرن، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، فريق الهلال للشباب، بكأس الدوري الممتاز تحت 19 عامًا لموسم 2023-2024 وذلك بمقر الزعيم في مدينة الرياض، ليوصل فريق العاصمة الهيمنة على مقاليد اللعبة في المملكة.

اقرأ أيضًا:

عاجل | كلاسيكو ناري وقمة صفراء.. تعرف على قرعة السوبر السعودي 2024-2025

ويأتي تتويج شباب الهلال بعد ساعات من صعود الفريق الأول إلى منصة دوري روشن للمحترفين، بعد موسم استثنائي، انتزع فيه الزعيم اللقب مصحوبًا بحزمة من الأرقام القياسية، في نسخة لم يعرف خلالها رجال المدرب البرتغالي جورجي جيسوس طعم الخسارة للمرة الثانية في التاريخ.

وكان شباب الهلال حسم رسميًا لقب الدوري الممتاز تحت 19 عامًا بعد نهاية الجولة الأخيرة، في أعقاب الفوز الثمين على نظيره جدة في عقر داره، بهدفين من دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الموسم المثير، بعد منافسة مثيرة مع الأهلي لم تكشف عن كامل الأسرار إلا في الرمق الأخير.

أنهى الهلال الموسم في على قمة ترتيب الدوري السعودي الممتاز تحت 19 عامًا، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطتين أمام المطار اللدود الأهلي، الذي اكتفى بمقعد الوصيف، جمعها أزرق العاصمة من الفوز في 22 مباراة، مقابل 7 تعادلات، بينما تكبّد 5 خسائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى