الكرة العربيةأخبار مصورةأهم الأخبارالدوري المصري

صورة | على طريقة البليهي.. محترف الاتحاد الأسبق يحتفل بأبطال أفريقيا

احتفى محترف الاتحاد الأسبق ولاعب الأهلي المصري الحالي، محمود عبد المنعم كهربا، بفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024، على طريقة نجم الهلال، علي البليهي.

وفاز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه بعدما فاز على منافسه الترجي التونسي، بنتيجة 1-0، في مباراة إياب نهائي البطولة، علماً بأن مباراة الذهاب في تونس انتهت بالتعادل السلبي.

وعقب الفوز؛ توجه كهربا حاملا علم ضخم للأهلي، للاحتفال مع جماهير الفريق الأحمر في ستاد القاهرة، قبل أن يقوم بغرس العلم في منتصف الملعب.

كهربا بذلك كرر الاحتفال الذي قام به من قبل علي البليهي مدافع الهلال، في مباراة سابقة ضد النصر ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وسبق لـ«كهربا» خوض تجربة اللعب في الملاعب السعودية خلال الفترة من 2016 إلى 2018 مع نادي الاتحاد، حيث شارك في 53 مباراة، أحرز 24 هدفاً وصنع 9 آخرين، وقد توج بكأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

كهربا انضم إلى الأهلي خلال صيف 2022 في صفقة مثيرة للجدل حيث اتهم فيها المارد الأحمر بتحريضه على الهروب من ناديه السابق الزمالك، وهو ما عرض اللاعب لعقوبة مالية ضخمة وبجانب إيقافه عن اللعب لعدة أشهر.

فيديو عاجل | الأهلي يتوج بطلاً لدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه بعد الفوز على الترجي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى