أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

يوفنتوس ينهي موسمه بفوز مستحق على مونزا في الدوري الإيطالي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، الموسم بشكل إيجابي بقيادة مدربه المؤقت مدافعه السابق الأوروجوياني باولو مونتيرو، وذلك بفوزه على ضيفه مونزا، بهدفين دون رد، اليوم السبت، في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | العين يكتسح يوكوهاما الياباني ويتوج بدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه

وبانتظار الإعلان عن المدرب الذي سيخلف المقال ماسيميليانو أليجري والمرشح أن يكون تياجو موتا بعدما أعلن رحيله عن بولونيا، أنهى يوفنتوس الموسم في المركز الثالث مؤقتاً بفضل هدفي فيديريكو كييزا (26) والبرازيلي أليكس ساندرو الذي كان يخوض مباراته الأخيرة مع عملاق تورينو (28).

وعاد يوفنتوس الى سكة الانتصارات بعد ستة تعادلات متتالية في الدوري، محققاً فوزه الثالث فقط في غضون أربعة أشهر والأول منذ السابع من أبريل حين فاز على فيورنتينا 1-0.

وبفوزه التاسع عشر للموسم الذي أحرز فيه لقب الكأس، رفع يوفنتوس رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط أمام بولونيا الذي خسر الجمعة أمام مضيفه جنوى 0-2 من دون أن يؤثر ذلك على مشاركته في دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فقط في تاريخه.

وبما أنه يملك مباراة مؤجلة يخوضها في الثاني من يونيو على أرضه ضد فيورنتينا، سيكون أتالانتا قادراً على إزاحة يوفنتوس عن المركز الثالث لأنه يتخلف حالياً عن بيانكونيري بفارق 5 نقاط، لكن عليه أولاً الفوز على جار الأخير تورينو الأحد من أجل المحافظة على هذا الأمل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى