الكرة العربيةالدوري المصري

حارس الأهلي المصري في مرمى نيران الصحافة

يواجه محمد الشناوي؛ حارس مرمى النادي الأهلي المصري، غضباً شديداً من الصحافة الرياضية في بلاده بسبب تصريحاته الغير مسؤولة التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024.

الأهلي المصري يستضيف الترجي التونسي، يوم غد السبت على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب في تونس انتهت بالتعادل السلبي.

الشناوي أثار حالة من الجدل، عندما رد على سؤال من صحفي تونسي، حول تصريح لكولر، مدرب الأهلي قال فيه إنه يرفض إثارة المشكلات عند تغيير بعض اللاعبين خلال المباريات، قائلًا: «الصحف المصرية تفتعل المشكلات.. لا يوجد مشكلات في فريقنا».

مدرب الأهلي المصري يعلن حالة الطوارئ قبل نهائي أبطال أفريقيا

أصدرت رابطة النقاد الرياضيين في مصر بيانًا رسميًا للرد على تصريحات محمد الشناوي، قالت فيه: «يعلن المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين رفضه القاطع للتصريح الذي أدلي به الشناوي».

وتابع البيان: «فوجئ المكتب التنفيذي بحارس الأهلي وهو يسيء إساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين، والصحافة المصرية بادعائه أنها تخلق دائما المشكلات، وهو ما يراه المكتب التنفيذي تجاوزا غير مقبول، وفيه نوع من عدم الأدب الذي يتطلب التعامل معه بحزم».

وواصل: «أبلغ المكتب التنفيذي النادي الأهلي، رفضنا القاطع لتجاوز أحد لاعبيه مع واقع تقديرنا الكامل للمؤسسة الرياضية بعيدا عن تصرفات شخص بداخلها».

وأشار البيان: «يطالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد إدارة الأهلي بتصحيح الخطأ الفادح الذي وقع فيه حارسه وتعديل تصريحه فورا والاعتذار عما بدر منه، والتأكيد علي احترام الصحافة المصرية وما تقوم به من دور عظيم مع تأكيدنا الكامل بدعم النادي في مباراته بنهائي دوري أبطال أفريقيا».

وشدد: «كما يؤكد المكتب التنفيذي أنه لن يتردد فى اتخاذ كل الإجراءات اللازمة ضد تجاوز الشناوي بالتنسيق مع نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة».

الأهلي بالأحمر التقليدي في نهائي أبطال أفريقيا.. والترجي بالأزرق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى