أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | «النمر» ينقذ النصر من فخ الهزيمة أمام الرياض بهدف قاتل

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع نظيره الرياض، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 33 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

اقرأ أيضًا:

فيديو | بهدفه في شباك الطائي.. الدوسري يتفوق على نفسه بقميص الهلال

افتتح البرتغالي أوتافيو شريط أهداف المباراة لصالح نادي النصر في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء حولت اتجاهها بعدما ارتطمت في أقدام لاعبي الرياض.

ونجح أندري جراي في إدراك هدف التعادل عند الدقيقة 26؛ بعدما استغل خروج حارس مرمى نادي النصر دافيد أوسبينا، وسدد الكرة من فوق الحارس لتسكن شباك العالمي.

وأضاف محمد العقل الهدف الثاني لنادي الرياض في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، بضربة مقصية رائعة، ليخرج النصر من الشوط الأول متأخرًا أمام الرياض.

 

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب نادي النصر إيمريك لابورت، بعد اشتباكه مع أحد لاعبي الرياض، وذلك في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89 من عمر المباراة، لكن ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل.

وجاء هدف النصر الثاني في المباراة عن طريق مشاري النمر في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة، ليخطف التعادل في الوقت القاتل للعالمي.

وتجمد رصيد نادي النصر عند النقطة 79 في وصافة ترتيب الدوري السعودي؛ حيث ضمن مركزه بعد وصول الأهلي للنقطة 64 مع تبقي مباراة واحد فقط، فيما رفع نادي الرياض رصيده إلى النقطة 32 في المركز الرابع عشر.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى