أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | برشلونة يحصّن الجوهرة «بوتياس» حتى 2026

نجحت إدارة نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، مساء اليوم الثلاثاء، في إقناع جوهرة فريق السيدات أليكسيا بوتياس، أفضل لاعب في العالم مرتين، بتمديد التعاقد مع البارسا لموسمين قادمين حتى صيف 2026، لقطع الطريق أمام إغراءات كبار القوم في القارة العجوز.

اقرأ أيضًا:

تعليق مثير من بيريز على رحيل «مايسترو» ريال مدريد

وتمثل أليكسيا بوتياس، أحد أهم القطع الثمينة في فريق سيدات البلوجرانا منذ صعدت إلى الفريق الأول قادمة من أكاديمية الناشئات، قبل أن تعانق المجد من أطرافه بالحصول على الكرة الذهبية عامي 2021 و2022، إلى جانب قيادة منتخب إسبانيا لحصد لقب كأس العالم للسيدات 2023.

وأعلن النادي الكتالوني، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «تمكن برشلونة من التوصل إلى اتفاق مع أليكسيا، يقضي ببقاء متوسطة الميدان المتألقة في كامب نو لموسمين إضافيين حتى 30 يونيو 2026، مع خيار التمديد لعام ثالث».


وتبقى أليكسيا بوتياس واحدة من أفضل اللاعبات في كرة القدم النسائية على مستوى العالم، كما تعد هدافة برشلونة عبر التاريخ برصيد 189 هدفًا في 424 مباراة، والأكثر تتويجًا في مسيرة البارسا برصيد 29 لقبًا، بما في ذلك الحصول على دوري أبطال أوروبا للسيدات مرتين.


وتترقب بوتياس، البالغة من العمر 30 عامًا، القتال من أجل الحصول على لقبها الثالث في دوري أبطال أوروبا للسيدات عندما يصطدم برشلونة مع نظيره ليون الفرنسي، يوم السبت المقبل، في المشهد الختامي من البطولة، على ملعب بيلباو في إقليم الباسك.

Soccer Football – Women’s Champions League – Group A – FC Barcelona v FC Rosengard – Estadi Johan Cruyff, Barcelona, Spain – December 21, 2023 FC Barcelona’s Alexia Putellas after the match REUTERS/Albert Gea

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى