أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يحذر جماهيره قبل مباراة التتويج

شدّدت إدارة شركة نادي الهلال على أن تطبيق «Blu store» هو المنصة الرسمية الوحيدة المخولة ببيع تذاكر مباريات الهلال المقامة على أرضه وأن تطبيق «webook» هو التطبيق المعتمد والمخول بإعادة البيع للتذاكر، مشيرة إلى ضرورة عدم تعامل كافة الجماهير مع أي منصات تجاوزت الأنظمة القانونية نظير عدم موثوقيتها.

اقرأ أيضًا:

الهلال يتضامن مع النصر بشأن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وبينت إدارة نادي الهلال، أن التذاكر المعروضة في المنصات والمواقع غير الرسمية معرضة للشطب والإلغاء، إلى جانب تعرض كل من أعاد بيع التذاكر في أي من المنصات غير مصرح إليها للمساءلة القانونية؛ نظير مخالفة، وانتهاك الشروط والأحكام الموافق عليها من قبل المشتري أثناء إتمام عملية شراء التذكرة من المنصة الرسمية المعتمدة، وفقًا للحساب الرسمي لنادي الهلال على منصة «إكس».

وأكدت الإدارة على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المنصات غير الرسمية التي تقوم بإعادة بيع التذاكر لما في ذلك من انتهاك صريح لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بالنادي عبر استخدام الاسم والعلامة التجارية، وبيع التذاكر دون الحصول على الموافقة الرسمية المسبقة.

ويلعب نادي الهلال غدًا الخميس، أمام نادي الطائي في المباراة التي تجمعهما على ملعب المملكة أرينا والذي يشهد تتوج الزعيم بالدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى