دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | بعد 24 ثانية فقط.. أوتافيو يسجل أسرع هدف في تاريخ ديربي الرياض

دخل البرتغالي أوتافيو؛ محترف فريق النصر الأول لكرة القدم، تاريخ ديربي الرياض الكبير من أوسع أبوابه، بعدما وقع على أسرع هدف في تاريخ مواجهات العالمي مع جاره اللدود وغريمه التقليدي، فريق الهلال.

أوتافيو افتتح التسجيل لصالح النصر في شباك الهلال، خلال المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب الأول بارك، في إطار منافسات الجولة 32 من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

أوتافيو

واحتاج أوتافيو لـ23 ثانية فقط ليهز شباك الهلال بعدما تبادل نجوم النصر الكرة فيما بينهم قبل أن تصل إلى النجم البرتغالي على حدود منطقة الجزاء ليطلق تسديدة صاروخية فشل حارس المرمى المغربي ياسين بونو في التصدي لها.


وحطم أوتافيو رقم نجم النصر السابق ماجد الجمعان والذي كان صاحب أسرع هدف في تاريخ الديربي وسجله بعد مرورة 34 ثانية فقط في عام 1990.

ويبحث النصر عن تحقيق الفوز التاسع تواليًا، بعدما أمّن مقعد الوصيف برصيد 77 نقطة، وضمن مرافقة الهلال إلى بطولة النخبة الآسيوية في الموسم المقبل، جمعها من الفوز في 25 مباراة، مقابل تعادلين، بينهما تكبّد رجال المدرب لويس كاسترو 4 هزائم في الموسم الحالي.

فريق الهلال، في المقابل، حسم لقب دوري روشن للمحترفين مبكرًا، بعدما أحكم سيطرته على الصدارة برصيد 89 نقطة، بعد مرور 31 جولة من عمر الموسم الاستثنائي، بفارق 12 نقطة أمام المطارد المباشر النصر، جمعها من الفوز في 29 مواجهة، مقابل تعادلين، فيما لم يعرف الزعيم طعم الخسارة حتى الآن.

عاجل | ديربي الرياض.. كاسترو يكشف عن تشكيل النصر في مواجهة الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى