أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | آرسنال يخطف فوزًا مهمًا من مانشستر يونايتد ويشعل صدارة الدوري الإنجليزي

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، فوزًا مهمًا من نظيره مانشستر يونايتد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل فيديو وصور | رقصة أنشيلوتي وجنون روديجير.. مشاهد من احتفالات ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني

وارتفع رصيد نادي آرسنال إلى النقطة 86 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق نقطة وحيدة عن وصيفه مانشستر سيتي، وذلك مع تبقي مباراة واحدة على نهاية المسابقة الأقوى.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد نادي مانشستر يونايتد عند النقطة 54 في المركز الثامن، ليفقد الشياطين الحمر حظوظهم في المشاركة في بطولة أوروبية الموسم المقبل.

وسيطر نادي مانشستر يونايتد على العشر دقائق الأولى من الشوط الأول، دون تهديد حقيقي على مرمى آرسنال، فيما حاول الجانرز استعادة السيطرة على وسط الملعب والاستحواذ على الكرة بشكل أكبر.

في الدقيقة 21 افتتح نادي آرسنال أهداف المباراة عن طريق البلجيكي تروسارد، بعد تمريرة رائعة من الألماني هافيرتز، وسط غفلة من دفاعات مانشستر يونايتد.

ولم يظهر لاعبو مانشستر يونايتد رد فعل قوي على تلقيهم الهدف الأول؛ حيث فشل الشياطين الحمر في اختراق دفاعات المدفعجية، فيما طالب الإيفواري ديالو الحصول على ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة من دفاعات آرسنال.

وتصدى حارس المرمى رايا، لأخطر هجمات نادي مانشستر يونايتد؛ بعدما توغل الأرجنتيني جارناتشو من الرواق الأيسر ثم سددكرة عرضية أبعدها حارس آرسنال بعيدًا عن منطقة الجزاء.

وفي شوط المباراة الثاني، حاول لاعبو مانشستر يونايتد إدراك هدف التعادل، وسط هجوم باهت؛ حيث تصدى رايا لأغلب الفرص التي سنحت للشياطين الحمر على مدار 45 دقيقة.

وأنقذ أندريه أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، مرماه في العديد من الهجمات؛ ليحافظ على تأخر فريقه بهدف نظيف؛ حيث تعملق الكاميروني أمام تسديدات الجانرز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى