أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | الأهلي يقلب الطاولة على الشباب في دوري روشن

قلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأخره بهدف إلى فوز مثير على نظيره الشباب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | رسميًا.. الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة 19 في تاريخه

شهدت المباراة إصابة الفرنسي آلان ماكسيمان، لاعب النادي الأهلي في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، ليتلقى الراقي ضربة موجعة في بداية المباراة؛ حيث استبدل الجناح الفرنسي بزميله سميحان النابت.

وسجل البلجيكي المتألق يانيك كاراسكو، الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 19، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، عرفت طريقها إلى مرمى السنغالي إدوار ميندي.

ونجح نادي الشباب في بسط السيطرة على مجريات اللقاء، وسط محاولات على استحياء من لاعبي الأهلي من أجل إدراك هدف التعادل.

وسجل رياض محرز هدف التعادل لصالح النادي الأهلي، في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، ولكن ألغاه حكم المباراة بداعي تواجد الجزائري في موقف التسلل، ليحافظ الليوث على نظافة الشباك.

ودخل لاعبو الأهلي في أجواء المباراة في الوقت القاتل؛ حيث عادل الإيفواري فرانك كيسيه هدف التعادل لصالح الراقي في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من تسديدة صاروخية.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، أحرز روبرتو فيرمينو الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 53، ليتقدم لمصلحة الراقي، بعد مجهود رائع من فراس البريكان الذي مرر الكرة على طبق من ذهب إلى المهاجم البرازيلي ليحولها إلى شباك الليوث.

وحاول لاعبو الأهلي تعزيز التقدم على الشباب، وذلك تراجع ملحوظ للخطوط الهجومية للاعبي الليوث على الرغم من التأخر في النتيجة بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 58 في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 41 في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى