الدوري الإنجليزيأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | مانشستر سيتي يهزم فولهام ويقفز إلى صدارة بريميرليج

استعاد فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» بعدما حقق فوزاً ثميناً على مضيفه فولهام، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ37 قبل الأخيرة من عمر منافسات البطولة للموسم الحالي 2023-2024، على ملعب كرافين كوتاج، اليوم السبت.

وبهذا الفوز؛ رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 85 نقطة من 36 مباراة، ليقفز إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً على آرسنال الذي يمتلك 83 نقطة من 36 مباراة أيضاً.

في المقابل؛ تجمد رصيد فولهام عند 44 نقطة وظل في المركز الثالث عشر.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف أول عن طريق مدافعه الكرواتي جوسكو جفارديول بعدما تلاعب بدفاع فولهام قبل أن يسدد الكرة أرضية داخل الشباك عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 59؛ عزز مانشستر سيتي تقدمه بتسجيل الهدف الثاني بتوقيع فيل فودين الذي سدد كرة زاحفة من داخل منطقة الجزاء لم ينجح حارس فولهام في التصدي لها.

وعاد الكرواتي المتألق جوسكو جفارديول عند الدقيقة 71 ليسجل الهدف الثاني له والثالث لصالح مانشستر سيتي بعدما حول كرة عرضية إلى داخل الشباك بتسديدة مباشرة.

وخلال الوقت بدل الضائع عند الدقيقة 90+6؛ أكمل المهاجم البديل الأرجنتيني رباعية مانشستر سيتي من ركلة جزاء سددها بنجاح.

يشار أن يتبقى لمانشستر سيتي مباراتين قبل نهائي منافسة بريميرليج هذا الموسم، الأولى أمام توتنهام هوتسبير، والثانية ضد وست هام يونايتد، بينما آرسنال تنتظره مواجهة صعبة أمام مانشستر يونايتد قبل أن يختتم مشواره أمام إيفرتون.

ويفرض مانشستر سيتي سيطرته على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» منذ موسم 2020-2021 حيث توج بـ3 ألقاب متتالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى