الكرة العربيةأخبار مصورةأهم الأخبارالدوري الاماراتي‎

فيديو | يوكوهاما الياباني يهزم العين الإماراتي ويقترب من اعتلاء عرش آسيا

عاقب فريق يوكوهاما مارينوس الياباني ضيفه العين الإماراتي، بعدما قلب الطاولة عليه بتحويل تأخره في النتيجة بهدف إلى فوز بهدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024، اليوم السبت على ستاد يوكوهاما الدولي.

وفاجأ العين أصحاب الأرض بعدما استغل أولى الفرص ليسجل هدف السبق بعد أن انطلق سفيان رحيمي في هجمة سريعة وسدد الكرة نحو المرمى لترتد من الحارس ويليام بوي ثم تابعها محمد عباس في الشباك، عند الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول والمباراة.


وفي الشوط الثاني؛ تحسن أداء يوكوهاما مارينوس حيث دفع مدربه الأسترالي هاري كيويل بورقتي ريو ميايتشي وكوتا وتانابي، ونجح في تعديل النتيجة حينما عكس يان ماثيوس كرة عرضية متقنة على رأس زميله أساهي يوناكا الذي أسكنها في الزاوية اليمنى لمرمى العين عند الدقيقة 72.

وواصل أصحاب الأرض صحوتهم وأضاف البديل كوتا واتانابي هدفاً ثانياً لفريق يوكوهاما بعد أن تابع كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليحول الكرة داخل المرمى، عند الدقيقة 84.

يشار أن مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024 بين الفريقين سوف تقام يوم السبت المقبل 25 مايو على ستاد هزاع بن زايد في العين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى