أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

3 عروض لندنية.. «الولاء» يُقرب تياجو سيلفا من فلومينينسي

لم يكد النجم البرازيلي تياجو سيلفا، قلب دفاع فريق تشيلسي الإنجليزي، يعلن عن فض الشراكة من النادي اللندني مع نهاية الموسم الحالي، حتى انهالت العروض على راقص السامبا من أندية العاصمة من أجل الظفرة بصفقة مجانية في ميركاتو الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا:

فيديو | رسميًا.. تشيلسي يعلن رحيل تياجو سيلفا بنهاية الموسم

وذكرت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، أن تياجو سيلفا دخل دائرة اهتمام 3 أندية في لندن من أجل إبقاء المدافع البالغ من العمر 39 عامًا في العاصمة البريطانية لاستكمال المغامرة في الدوي الإنجليزي الممتاز، ولكن بعيدًا عن نافذة تشيلسي، دون الكشف عن أصحاب العروض.

ولفت التقرير إلى أن تياجو سيلفا تلقى بالفعل العروض الثلاثة في الأيام القليلة الماضية، من أجل تحديد الوجهة المقبلة، خاصة بعدما ألمح المدافع البرازيلي أنه لا يمانع في البقاء بالدوري الإنجليزي، بعد سنوات من التألق بألوان أزرق لندن.

وشدد التقرير على أن الأندية الثلاثة ترغب في الاستفادة من خبرات راقص السامبا الكبيرة في البريميرليج، خاصة أن سيلفا لا ينوي اعتزال اللعب في الوقت الحالي، وهو ما يعني أن البرازيلي مرشحًا للبقاء في لندن وهو في عمر الأربعين بالموسم المقبل.

تياجو سيلفا

وأكمل التقرير بالتأكيد على أنه في حال إتمام الصفقة سيكون تياجو سيلفا خامس لاعب يشارك في البريميرليج فوق سن الـ40، إلا أن العقبة الوحيدة التي قد تحول دون انتقال قائد باريس سان جيرمان السابق إلى أحد الأندية اللندنية هو الشعور بالولاء الكامل لنادي تشيلسي، ولا يرغب في إغضاب الجماهير.

وفي حال تمسك تياجو سيلفا بعدم اللعب في لندن بألوان نادٍ غير تشيلسي، فإن التكهنات تصب في خانة عودة المدافع المخضرم إلى الدوري البرازيلي من جديد عبر بوابة نادي فلومينينسي، خاصة في ظل عدم توافر عروض قوية من الدوري السعودي للمحترفين على غرار تلك التي لاحقت راقص السامبا في الموسم الفائت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى