دوري روشن السعوديأهم الأخبار

الزعيم بالقوة الضاربة.. ميتروفيتش يقود هجوم الهلال المتوقع في مواجهة الشباب

استقر البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، على تشكيلته الأساسية المتوقع خوض بها مواجهة ديربي الرياض أمام منافسه الشباب، في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

الهلال يلتقي مع الشباب؛ مساء اليوم السبت، في قمة مباريات الجولة الـ25 من عمر بطولة الدوري للموسم الحالي.

وقد تشهد قائمة الهلال في مواجهة الشباب تواجد المدافع حسان تمبكتي بعدما أظهر جاهزية بدنية وفنية جيدة عقب تعافيه من إصابة مفصل القدم، التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

الهلال افتقد لخدمات تمبكتي بسبب إصابة في مفصل القدم، تعرض لها خلال التدريبات التي سبقت مواجهة الاتفاق، في الجولة الـ21 من دوري روشن، ليغيب على إثرها عن مواجهات فريق الاتحاد الثلاث في الجولة الـ22 من الدوري، وذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، فضلًا عن مباراتي الرياض وضمك ضمن الجولتين الـ23 والـ24.

ومن المتوقع أن يحتفظ جيسوس بخدمات تمبكتي على دكة البدلاء في بداية المباراة وعدم الدفع به مبكراً خوفاً عليه من تجديد الإصابة.

تمبكتي

التشكيل المتوقع لفريق الهلال في مواجهة الشباب:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: ميلينكوفيتش سافيتش – روبن ونيفيس – ميشائيل.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري – ألكسندر ميتروفيتش – مالكوم.

ويدخل الهلال المواجهة وهو يتربع على قمة جدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك 68 نقطة حصدها من الفوز في 22 مباريات والتعادل في مباراتين، ولم يتلق أي هزيمة.

على الجانب الأخر؛ يحتل الشباب المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 28 نقطة حصل عليها بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في مثلهم، بينما تلقى 10 هزائم.

فيديو | جاياردو عن إهدار بنزيما لركلات الجزاء: هو لاعب مميز في التسديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى