دوري روشن السعوديأهم الأخبار

بسبب ركلات الجزاء.. مدرب الرياض يكشف عن اعتراف خطير من مهاجم الهلال

كشف البرازيلي أودير هيلمان؛ المدير الفني لفريق الرياض الأول لكرة القدم، عن اعتراف خطير من الصربي أليكساندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال، بشأن حكم المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الرياض خسر أمام الهلال؛ بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، مساء الجمعة، في إطار مباريات الجولة الـ23.

فيديو | دوري روشن.. الهلال يقلب الطاولة على الرياض ويوسع فارق النقاط مع النصر

وشهدت المباراة احتساب الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو لـ3 ركلات جزاء لصالح الهلال، أهدر ألكسندر ميتروفيتش الأول قبل أن يحرز الثالثة، فيما سجل روبين نيفيز الركلة الثانية.

وعقب المباراة وخلال المؤتمر الصحفي؛ صرح هيلمان: «أنا غاضب بشدة، كنا على وشك الحصول على نقطة أمام فريق صعب وقوي مثل الهلال؛ لكن الحكم حرمنا من ذلك».

ميتروفيتش أثناء الاحتفال بأهداف الهلال

وأضاف أودير هيلمان: «أنا أعمل في مجال التدريب منذ 23 سنة كاملة؛ ولم أشاهد حكم يحتسب مثل ركلة الجزاء الثانية».

وأكمل مدرب الرياض: «من وجهة نظري ركلة الجزاء الأولى صحيحة ولكن الركلتين الثانية والثالثة غير صحيحة، ميتروفيتش أيضًا قال لي أنها ليست ركلة جزاء بعد المباراة».

يشار أن الخسارة أمام الهلال؛ جمدت رصيد الرياض عند 23 نقطة ليحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري روشن بشكل مؤقت في انتظار باقي نتائج مباريات الجولة.

بالفوز على الرياض.. الهلال يعادل أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى