أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | نيوكاسل يُحبط انتفاضة نوتنيجهام.. وتوتنهام يتغلب على برايتون

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد على نظيره نوتينجهام فورست، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ24 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو | بثنائية هالاند.. مانشستر سيتي يتخطى كمين إيفرتون

افتتح برونو جيمارايش أهداف المباراة لصالح نادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة العاشرة، قبل أن يعادل إيلانجا النتيجة في الدقيقة 26.

وسجل فابيان شار الهدف الثاني للماكبايس في الدقيقة 43، فيما عادل هودسون أودوي النتيجة مرة أخرى في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

ونجح برونو جيمارايش في الشوط الثاني في تسجيل هدف الفوز لنادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 66، ليهدي فريقه 3 نقاط مهمة في مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي نيوكاسل إلى النقطة 36 في المركز السابع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد نادي نوتينجهام عند النقطة 21 في المركز السادس عشر.

وفي نفس الجول، حقق نادي توتنهام الفوز على نظيره برايتون بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى النقطة 47 في المركز الرابع، بينما جاء نادي برايتون في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

كما فاز نادي فولهام على نظيره بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتغلب شيفيلد يونايتد على لوتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز برينتفورد على وولفرهامبتون بهدفين دون رد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى