أهم الأخبارالكرة العربية

الاتحاد الأردني يعلق على أزمة تذاكر نهائي كأس أمم آسيا 2023

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، بيان رسمي بشأن أزمة تذاكر نهائي بطولة كأس أمم آسيا «قطر 2023»، مؤكداً أنه على تواصل مستمر اللجنة المنظمة والاتحاد الآسيوي لإيجاد حلول تضمن تواجد الجماهير الأردنية بشكل عادل.

ويستعد المنتخب الأردني لمواجهة نظيره القطري، مساء يود غد السبت على استاد لوسيل، في المباراة النهائية للبطولة القارية.

حانت لحظة الحقيقة.. ماذا قال عموتة ولوبيز قبل موقعة نهائي كأس آسيا؟

الاتحاد الأردني قال في بيانه: «نتفهم استياء ومعاناة الجماهير الأردنية في الحصول على تذاكر المباراة، في الوقت الذي يؤكد أن اللجنة المنظمة للبطولة هي صاحبة الاختصاص في بيع وتسويق تذاكر المباريات».

وأضاف: «يبعث الاتحاد الأردني برسالة تقدير واعتزاز بمساعي الجالية الأردنية في دولة قطر، والجماهير الأردنية التي حضرت من كافة محافظات المملكة، بالوقوف خلف النشامى خلال جميع مبارياته في البطولة».

وأردف: «يجدد الاتحاد الأردني لكرة القدم التأكيد للجماهير الأردنية، بضرورة شراء التذاكر من المنصة المعتمدة، تجنبا للوقوع بالاحتيال، والحصول على تذاكر غير صالحة وبأسعار مضاعفة».

ونجح منتخب الأردن في حجز مقعداً له في المشهد الختامي لكأس أمم آسيا 2023، لأول مرة في تاريخه بعدما تفوق على منتخب كوريا الجنوبية، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور نصف النهائي.

على الجانب الأخر؛ عبر المنتخب القطري حامل اللقب وصاحب الأرض إلى المباراة النهائية بعدما أطاح بمنتخب إيران من دور نصف النهائي، بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-2.

قائد ثورة الأردن.. الحسين عموتة خطوة على طريق المجد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى