الكرة المحليةأهم الأخبار

عاجل | مفاجأة.. «الفرج» يتجاهل «بونو» في تصويته بجوائز «THE BEST»

تجاهل سلمان الفرج؛ قائد نادي الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، زميله في صفوف الزعيم، المحترف المغربي ياسين بونو، عندما صوت لاختيار الفائزين بجوائز «THE BEST» التي يقدمها سنوياً الاتحاد الدولي «فيفا» لأفضل اللاعبين وحراس المرمى في العالم.

بونو خسر سباق الفوز بالجائزة لصالح البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث كان الثنائي يتنافسان إلى جانب والبلجيكي تيبو كورتوا؛ حارس ريال مدريد الإسباني.

إيدرسون توج بالجائزة وجاء في المركز الأول، متفوقاً على وصيفه كورتوا الذي احتل المركز الثاني، بينما بونو جاء في المركز الثالث.


المفاجأة الكبرى أن زميله في الهلال وقائد الأخضر، سلمان الفرج، قام باستبعاده نهائيًا من التصويت، ولم يضمه لاختياراته الثلاثة الأولى.

الفرج منح صوته إلى الثلاثي؛ الألماني مارك تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني ثم البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، على الترتيب.

أصوات العرب

في نفس الإطار؛ احتل بونو المركز الأول في تصويت مواطنه رومان سايس قائد منتخب المغرب، بجانب قائد الأردن إحسان حداد، الكويتي خالد إبراهيم، الليبي طاهر بن عامر، العماني حارب السعدي، الفلسطيني مصعب بطاط، القطري حسن الهيدروس، السوري عمر السومة، التونسي يوسف المساكني، اليمني وحيد الخياط.

أما الجزائري رياض محرز قائد الجزائر ومحترف الأهلي فوضع بونو في المركز الثاني بتصويته، وهو ما فعله أيضًا قائد العراق جلال حسن، واللبناني حسن معتوق، بينما محمد صلاح؛ قائد منتخب مصر ومحترف ليفربول الإنجليزي، فمنح صوته للحارس المغربي كمركز ثالث.

عاجل | مكذباً «مانشيني».. «الفرج»: لا أقبل أن تمس وطنيتي وأطالب بالتحقيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى