المنتخب السعوديأهم الأخبار

العقيدي: معلومات مانشيني غير صحيحة.. وسأتحدث بالتفاصيل بعد نهاية الآسيوية

علق نواف العقيدي؛ حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، على قرار الإيطالي روبرتو مانشيني؛ المدير الفني للمنتخب السعودي، باستبعاده من قائمة الأخضر المستدعاة للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا «قطر 2023».

وكان مدرب الأخضر قد صرح بشأن استبعاد نواف العقيدي وسلمان الفرج وسلطان الغنام، قائلاً: «كل هؤلاء اللاعبين لم يريدوا أن ينضموا وليس أنا، سلمان الفرج قال لا أريد لعب المباريات الودية. سلطان ونواف طلبا اللعب أساسيين».

وتابع: «سلطان قال سألعب إذا انضممت للمعسكر، نواف العقيدي جاء بالفعل لكن قال إذا لم ألعب لا أريد البقاء، لا أحد يعلم من سيكون في القائمة، أريد أن يلعب معي فقط اللاعبون الذين يريدون أن يقاتلوا من أجل بلدهم».

عاجل فيديو | حقائق صادمة.. مانشيني يكشف سر استبعاد العقيدي ومفاجأة سلمان الفرج

العقيدي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لم أتمنى أن يتم وضعي في هذا الموقف الصعب حيث أصبحت ملزم بالدفاع عن نفسي أو تغليب المصلحة العامة لمنتخبنا ولهذا أود توضيح أمر مهم وقبل كل شي ليعلم الجميع أن أي لاعب في العالم يتشرف بأن يمثل منتخب بلاده فما بالك بمن يكون له ذلك بمثابة الحلم الذي يسعى لتحقيقه وأنا رهن إشارة المنتخب السعودي و سأظل كذلك مهما حدث ».

وتابع: «أؤكد أن المعلومات التي ذكرها المدرب مانشيني بخصوصي غير صحيحة، مانشيني لم يتحدث معي من بعد مباراة لبنان الودية حتى تم استبعادي».

وأضاف: «لأنني لاعب سعودي وتهمني مصلحة منتخب بلادي الذي لديه مباراة مهمة غداً فإنني سأتحدث بالتفاصيل بعد نهاية مشاركتنا الآسيوية التي أتمنى أن تنتهي بتحقيق لقب غاب عنا طويلاً».

واختتم حديثه: «كل التوفيق لمنتخبنا ولزملائي اللاعبين وبإذن الله نبارك لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وللشعب السعودي بتحقيق البطولة.. وسأعود لتوضيح جميع التفاصيل بعد البطولة».

عاجل | مكذباً «مانشيني».. «الفرج»: لا أقبل أن تمس وطنيتي وأطالب بالتحقيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى