دوري روشن السعوديأهم الأخبار

بسبب رونالدو.. جيسوس يسخر من عقلية نجم الهلال

أطلق البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، تصريحاً صادماً وغير متوقعاً عن الفترة التي عمل خلالها مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قبل أن يتعرض للإصابة.

جيسوس صرح لصحيفة Mundo Deportivo الإسبانية؛ قائلاً : «لدى كريستيانو رونالدو شغف كبير بكرة القدم، أكبر من نيمار، ولذلك يضعها كأولوية».

جيسوس – نيمار

وأضاف المدرب البرتغالي: «نيمار لديه شغف أكبر بأشياء أخرى، ويضع حياته الشخصية كأولوية قصوى، لكنه لاعب رائع».

وتابع جيسوس: «قضيت مع نيمار شهرا ونصف في الهلال، وأدهشني بإيجابيته في كل شيء، أنا لست محظوظا لأنني لم أعمل مع نيمار من قبل».

وعن تأثير غياب نيمار عن الهلال؛ قال جيسوس: «افتقدنا بعض الجودة الهجومية بإصابة نجم السامبا، هو طفل من السهل قيادته، فهو لاعب لطيف ومتفاهم».

نهاية مبكرة

نيمار دا سيلفا، أُصيب بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، والتي تعرض لها في المباراة التي خاضها منتخب السيليساو أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

وخضع محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، لعملية الرباط الصليبي، مطلع شهر نوفمبر الماضي، في مستشفى «ماتردي» بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في النادي السعودي، لينتهي موسم قائد السيليساو رسميًا.

نيمار الذي لم يقدم أوراق الاعتماد حتى الآن في الرياض، رغم الزخم الكبير الذي صاحب صفقة انتقال البرازيلي إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان، يخضع لبرنامج تعافي من قطع الرباط الصليبي، سيجبره عن الابتعاد عن العشب الأخضر في فترة تتراوح من 6 إلى 8 أشهر.

نيمار البالغ من العمر 31 عاماً شارك مع الهلال منذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024 في 5 مباراة فقط بمجموع 386 دقيقة، ساهم خلالها في إحراز 4 أهداف.

فيديو | تعليق صادم من وليد الفراج بعد «زلزال مانشيني»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى