دوري روشن السعوديأهم الأخبار

الاتفاق يكشف طبيعة الإصابة الخطيرة لـ«الغامدي» أمام النصر

كشف نادي الاتفاق طبيعة الحالة الصحية للاعب فريقه الأول لكرة القدم، أحمد الغامدي، بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة فريق النصر، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الاتفاق خسر على يد النصر؛ بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما بإطار مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري، مساء الجمعة.

فيديو | النصر يحقق فوزاً ثميناً على الاتفاق ليواصل مطاردة الهلال في دوري روشن

وشهدت المباراة؛ تعرض لاعب الاتفاق، أحمد الغامدي، لإصابة قوية حيث سقط مصابًا، ليخرج بعدها ويتم استبداله بلاعب آخر من قبل مدرب الفريق ستيفن جيرارد ويدخل بدلاً منه حامد الغامدي.

وعلى الفور تم نقل اللاعب الغامدي إلى المستشفى عبر سيارة الإسعاف، للاطمئنان على سلامته.

الاتفاق أصدر بيان رسمي أوضح من خلالها أن نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبه أحمد الغامدي بعد إصابته في مباراة النصر، أثبتت سلامته من الإصابة التي تعرض لها في الرأس.

الفوز؛ رفع النصر رصيده إلى 40 نقطة من 17 مباراة ولديه مواجهة مؤجلة مع الاتحاد، ليظل العالمي في المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة ولكنه قلص فارق النقاط مع المتصدر الهلال الذي يمتلك 50 نقطة من 18 مباراة.

على الجانب الأخر؛ تجمد رصيد الاتفاق عند 24 نقطة من 18 مباراة احتل بها المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن، ولكنه بات مهدد بالتراجع أكثر عقب انتهاء نتائج باقي مباريات الجولة.

أرقام | بهدفه في شباك الاتفاق.. رونالدو يتجاوز هالاند ويواصل مطاردة كين ومبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى