أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | «الانضباط»: إيقاف وتغريم ثنائي الشباب بسبب السلوك المشين

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت، إيقاف الأرجنتيني إيفر بانيجا والكولومبي جوستافو كويلار،لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بالإضافة إلى تغريمها مبلغًا ماليًا.

جاءت قرارات لجنة  الانضباط والأخلاق، بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الاتفاق ضد الشباب، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

فيديو | بنهاية حمراء مثيرة.. الشباب والاتفاق يواصلان نزيف النقاط في دوري روشن

وقالت لجنة الانضباط، إن حصول لاعب نادي الشباب جوستافو كويلار على البطاقة الحمراء المباشرة لقيامه بالسلوك المشين تجاه لاعب الفريق المنافس؛ حيث قررت تغريمه 20 ألف ريال، بالإضافة لإيقافه مباراتين.

كما غرمت لجنة الانضباط الأرجنتيني إيفر بانيجا 15 ألف ريال، بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس؛ حيث تم إيقافه مباراة واحدة.

كما أعلنت لجنة الانضباط إيقاف ديمراي جراي، لاعب نادي الاتفاق، مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال، بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة لقيامه بالسلوك المشين تجاه لاعب الفريق المنافس.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مواجهة فريق الشباب الأول لكرة القدم مع منافسه الاتفاق، مساء الخميس على استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الشباب إلى النقطة 17 في المركز الحادي عشر، فيما وصل رصيد الاتفاق للنقطة 24 في المركز الثامن.

وشهدت المباراة حصول كويلار نجم الشباب وديمراي جراي جناح الاتفاق على البطاقة الحمراء بسبب تصرفات غير رياضية.

وواصل الشباب سلسلة نتائجه السيئة ببطولة دوري روشن هذا الموسم، حيث فشل للمباراة الرابعة توالياً في تحقيق الفوز، حيث تعادل مع الأهلي والاتفاق بنتيجة 0-0 في المباراتين، وخسر أمام الرائد والتعاون بنتيجة 1-2 في المباراتين أيضاً.

على الجانب الأخر لم يختلف حال الاتفاق كثيراً بل كان أسوأ حيث فشل للمباراة الخامسة توالياً في تحقيق الفوز، بعدما تعادل في 4 مباريات مع الرائد 0-0 والفيحاء 0-0 والاتحاد 1-1 والشباب 0-0، فيما خسر على يد الأخدود 0-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى