دوري روشن السعوديأهم الأخبار

«صدمة نيوكاسل» تغلق أبواب «دي خيا» أمام أندية دوري روشن

تلقى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي صدمة كبرى بعدما تأكد افتقاده لخدمات حارس مرمى فريقه الأول لكرة القدم، نيك بوب، حتى نهاية الموسم الحالي تقريباً.

بوب تعرض لإصابة خلال مواجهة نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد، التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 1-0، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2023-2024.

صحيفة The Telegraph البريطانية، أوضحت أن الإصابة التي تعرض لها نيك بوب تحتاج لفترة علاج وتأهيل تصل إلى 5 أشهر ما يعني أن موسمه مع نيوكاسل قد انتهى مبكراً، كما أن مشاركة الحارس مع منتخب إنجلترا في كأس أمم أوروبا «يورو 2024» باتت مهددة أيضًا.

إصابة بوب

وبدورها بدأت إدارة نادي نيوكاسل يونايتد في البحث مع المدير الفني إيدي هاو، عن حارس مرمى بديل ومتاح، علماً بأن كافة المؤشرات تصب نحو التعاقد مع حارس المرمى الإسباني، ديفيد دي خيا.

ديفيد دي خيا لا يرتبط حالياً بأي ناد منذ رحيله عن ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب انتهاء مدة تعاقده في 30 يونيو الماضي.

الحارس الإسباني البالغ من العمر 33 عاماً حظيا خلال الفترة الماضية باهتمام من أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» الراغبة في الحصول على خدماته، وفي المقدمة جاء النصر والاتفاق.

دي خيا انضم إلى مانشستر يونايتد قادماً من أتلتيكو مدريد خلال عام 2011، وقد شارك مع الشياطين الحمر في 545 مباراة حافظ خلالها على نظافة شباكه في 190 مباراة واستقبل 590 هدفًا.

بجانب النصر.. ناد جديد من دوري روشن يقتحم سباق التعاقد مع دي خيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى