الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

التشكيل المتوقع لريال مدريد في مواجهة قادش بـ«الليجا».. الموعد والقنوات الناقلة

يرتحل فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم إلى مدينة كاديس الإسبانية من أجل مواجهة فريق قادش ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2023-2024.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب «الليجا» حيث يمتلك 32 نقطة من 10 انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيدة، وهو يتأخر بفارق نقطتين عن جيرونا الحصان الأسود للموسم الحالي والمتصدر برصيد 34 نقطة حتى الآن.

وحقق ريال مدريد فوزاً كبيراً بنتيجة 5-1 على حساب فالنسيا بالجولة الماضية، وهو يأتي في العودة من معقل قادش بنقاط المباراة كاملة وتحقيق الفوز الثاني توالياً الغائب عنه منذ الجولة التاسعة، حيث تذبذبت نتائجه في آخر 4 جولات بين الفوز والتعادل.

على الجانب الأخر؛ يأتي قادش في المركز السادس عشر برصيد 10 نقطة، حصدها من انتصارين فقط و4 تعادلات و6 هزائم، كان آخرها على يد خيتافي بنتيجة 0-1 بالجولة الماضية، علماً بأنه لم يحقق أي فوز منذ الجولة الرابعة.

عاجل فيديو | برشلونة يكتفي بالتعادل مع فاليكانو في الدوري الإسباني

الموعد والقنوات الناقلة

ويلتقي ريال مدريد مع قادش، على ملعب رامون دي كارانزا، مساء اليوم الأحد عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري.

وتبث مجريات مواجهة ريال مدريد مع قادش عبر مجموعة قنوات beIN SPORTS الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وخصصت قناة beIN Sports HD 3 لنقل أحداث مواجهة ريال مدريد مع قادش، بتعليق المعلق الرياضي خالد الحدي.

التشكيل المتوقع

من المنتظر أن يدفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي؛ المدير الفني لريال مدريد، بالثنائي جود بيلينجهام ورودريجو جويس عقب تعافيهما من الإصابة، وقد يكون التشكيل الأساسي للملكي أمام قادش مكون من:

  • حراسة المرمى: أندري لونين.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال – أنطونيو روديجر – ديفيد ألابا – ميندي.
  • خط الوسط: فيدي فالفيردي – توني كروس – لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: خوسيلو – بيلينجهام – رودريجو.

عاجل | الهلال يتمسك بالصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى