أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

فيديو | قطار الأهلي يدهس ميدياما الغاني في افتتاح مجموعات دوري أبطال إفريقيا

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

احتاج لاعبو النادي الأهلي، إلى أكثر من ساعة من أجل هز شباك الفريق الغاني؛ حيث أهدر الشياطين الحمر العديد من الفرص الخطيرة في الشوط الأول من المباراة.

وفي الدقيقة 66، سجل محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي من رأسية ماكرة، بعد تسديدة قوية من إمام عاشور، متوسط ميدان الشياطين الحمر، ليفتح الهدف شهية المارد الأحمر أمام شباك الفريق الغاني.

ونجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، لعد متابعة جيدة لتسديدة كهربا التي ارتدت من حارس المرمى أمام أقدام الشحات الذي أسكنها الشباك.

واختتم البديل صلاح محسن أهداف المباراة، برأسية رائعة في الدقيقة 88، بعد عرضية متقنة من متوسط الميدان محمد مجدي أفشة الذي أحدث تغييرًا في مجريات الأمور بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني.

واقتنص الأهلي 3 نقاط ثمينة في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا، ليحتل صدارة المجموعة الرابعة التي تضك شباب بلوزداد الجزائري ويانج إفريكانز التنزاني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى