دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عودة رونالدو.. كاسترو يضع لمساته الأخيرة على تشكيل النصر ضد الوحدة

وضع البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، لمساته الأخيرة على تشكيلته المتوقعة استعداداً لمواجهة مضيفه الوحدة، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2023-2024.

النصر يحل ضيفاً على الوحدة، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة النصر عودة نجمه وقائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا، حيث فضل مدرب العالمي إراحته، بينما يغيب البرازيلي أندرسون تاليسكا بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه من قبل لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

فيديو | هاتريك في شباك أبها.. بنزيما يشعل الصراع على «حذاء روشن الذهبي»

كاسترو؛ مدرب النصر، قد يدفع في مواجهة الوحدة بتشكيل أساسي مكون من:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: علي لاجامي – محمد آل فتيل – عبد الإله العمري – أليكس تيليس.
  • خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو مونتيرو – سيكو فوفانا.
  • خط الهجوم: ساديو ماني – عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو.

ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك في رصيده 28 نقطة من 12 مباراة، حقق خلالها الفوز في 9 مباريات وتعادل في واحدة وخسر في مباراتين، أحرز لاعبوه 33 هدفاً واستقبلت شباكه 14 آخرين.

النصر يأمل في تحقيق الفوز على الوحدة من أجل ضمان الاستمرار في مواصلة مطاردة جاره اللدود وغريمه التقليدي الهلال، متصدر الترتيب برصيد 35 نقطة من 13 مباراة.

النصر يحل ضيفاً على الوحدة بختام الجولة الـ13 من دوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى