دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

بيسكان يكشف عن تشكيلة الشباب الرسمية استعداداً لمواجهة الاتحاد

أعلن الجهاز الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم، بقيادة الكرواتي إيغور بيسكان، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة فريق الاتحاد، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الشباب يستضيف الاتحاد، مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الـ12 من دوري روشن.

وجاءت اختيارات بيسكان لتشكيل الشباب الأساسي على النحو التالي:

الشباب يدخل ميدان الملك فهد بثقة بعدما أنعش ذاكرة الفوز على حساب الفتح في ثمن نهائي كأس الملك، في مشهد يرغب في استثماره من أجل الخروج من نفق النتائج المظلم، والذي كلف الليوث الاقتراب من مراكز الهبوط في مشهد لا يتناسب مع تاريخ أبيض الرياض.

فريق الشباب يدفع ضريبة البداية الكارثية، ليتراجع إلى المركز الحادي عشر على لائحة الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام أقرب المهددين بالهبوط، من 11 مباراة، جمعها من الفوز في 3 مباريات فقط، مقابل 3 تعادلات، متكبّدًا 5 هزائم حتى الآن.

في المقابل؛ يحتل فريق الاتحاد المركز السادس على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 21 نقطة، بعد مرور 11 جولة من عمر الموسم المثير، بفارق 8 نقاط خلف الهلال المتصدر، جمعها من الفوز في 6 مباريات، مقابل 3 تعادلات، بينما تكبّد هزيمتين فقط حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى