الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإنجليزي

عاجل فيديو | بثنائية مكتوميناي.. مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على برينتفورد في مباراة مثيرة

قلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، الطاولة على نظيره برينتفورد، بعد تأخره بهدف، إلى فوز مثير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل اللاعب ماتياس يانسين الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 26 من عمر المباراة، لصالح نادي برينتفورد، بعد خطأ فادح من خط الدفاع لمانشستر يونايتد.

وانتظر لاعبو مانشستر يونايتد حتى الوقت المبدد من أجل تحقيق فوز مثير؛ حيث سجل سكوت مكتوميناي الهدف الأول في الدقيقة 93، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

مكتوميناي - نادي مانشستر يونايتد
مكتوميناي – نادي مانشستر يونايتد

وعاد مكتوميناي مرة أخرى في الدقيقة 97، لينقذ فريقه من مرارة التعادل، بعد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 97، ليحقق الشياطين الحمر فوزًا صعبًا على ضيفه برينتفورد.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي مانشستر يونايتد إلى النقطة 12 في المركز التاسع، فيما جاء نادي برينتفورد في المركز الرابععشر برصيد 7 نقاط.

وفي نفس الجولة، حقق نادي إيفرتون فوزًا عريضًا على نظيره بورنموث بثلاثية نظيفة، ليترفع رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد نادي بورنموث عند النقطة الثالثة في المركز قبل الأخير.

 

فيديو | توتنهام يتصدر الدوري الإنجليزي بفوز صعب على لوتون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى