الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | مورينيو عن السعودية: سأذهب إلى هناك قريباً.. أريد أن أشعر بالتطوير

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، أنه يرغب في الذهاب إلى المملكة العربية السعودية، من أجل الإطلاع عن قرب على التطور الهائل الذي تشهده البلاد بشكل عام وكرة القدم على وجه التحديد.

مورينيو صرح لبرنامج «الحكاية» عبر قناة «إم بي سي مصر»، قائلاً: «كنت موجوداً هناك في مناسبتين مختلفتين، كنت في إحداها مع الإنتر، للعمل ولعب كرة القدم وذهبنا إلى الرياض، وبصراحة عندما تكون ذاهباً من أجل العمل فلن يكون لديك وقت للتعرف على المكان والاستمتاع ولكن بالكاد تشم رائحة المكان وينتهي الوقت».

الأمير عبدالعزيز بن تركي ومورينيو
الأمير عبدالعزيز بن تركي ومورينيو

وأضاف: «المرة الثانية ذهبت إلى مدينة جدة وكانت عظيمة، حيث كان لدي وقت فراغ، وزرت أماكن وفهمت بعض الشيء عن تلك الثقافة، وهي تلك الفترة التي أصبحت فيها مرتبطاً بأكاديمية المهد».

وتابع المدرب البرتغالي الشهير: «وقد أتيحت لي الفرص لفهم ما هو آت في المستقبل، وكان الآتي هو التطوير، وهو ما حدث في العامين الماضيين، وكنت هناك في الوقت الذي رأيت فيه التطور قادماً».

وأكمل: «الأمر كان لطيفاً بالنسبة لي، وبطبيعة الحال فإن الأبواب مفتوحة دائماً بالنسبة لي، ودعيت مرات عديدة للحضور إلى هناك، ولكن الأمر صعب كما تعلمون لأن المنافسة في أوروبا، تجعل حياتك مزدحمة فعلياً، وعندما لديك بعد الأيام تستغلها في الراحة وليس السفر ولكن سأذهب إلى هناك قريباً بالتأكيد».

وأردف مورينيو: «متأكد أنني سأجد بلداً مختلفاً عن الذي أعيش فيه، نعم أريد أن أذهب إلى هناك، أريد أن أشعر بهذا التطوير، وأود أن أهنئ الجميع ومن هم في أعلى مستوى».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى