دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | بسبب مواعيد الصلاة.. لاعب الطائي يوجه رسالة خاصة إلى لجنة المسابقات

بعث عبدالعزيز الحرابي، لاعب فريق الطائي الأول لكرة القدم، برسالة خاصة إلى لجنة المسابقات التابعة لاتحاد كرة القدم، بطلب من خلالها ضرورة تعديل مواعيد مباريات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024، بسبب مواعيد الصلاة.

وشارك الحربي مع الطائي في مواجهة النصر، والتي انتهت لصالح الأخير بنتيجة 2-1، مساء الجمعة، في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن.

وعقب المباراة، صرح الحربي لقناة «SSC» الرياضية: «أتمنى من لجنة المسابقات النظر في وقت المباريات لدخولها وقت الصلاة الذي هو أهم وقت في العالم».

وعن المباراة أوضح الحرابي أن الطائي قدم مباراة أفضل من المباريات الماضية، ومن المنتظر تقديم مستويات كبيرة تحت قيادة المدرب الجديد ريجيكامب لتعويض الجماهير عن الخسائر الماضية.

ويشار أن مواجهة الطائي مع النصر شهدت تقدم العالمي عند الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول عن طريق نجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا بعدما تلقى تمريرة متقنة من زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 79، سجل فيرجيل ميسيدان هدف التعادل لنادي الطائي، قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو هدف الفوز للعالمي من علامة الجزاء في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 18 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الطائي عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى