الكرة المحليةأهم الأخبار

للعام الخامس توالياً.. اتحاد الكرة يعلن موعد انطلاق مراكز التدريب الإقليمية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، انطلاق مراكز التدريب الإقليمية للعام الخامس على التوالي، بمشاركة أكثر من 1200 لاعب من خلال 13 مركزًا، تحت إشراف 105 من الأجهزة الفنية، و55 جهاز إداري وطبي، غدًا الأحد.

وتضم مراكز التدريب الإقليمية هذا العام 13 مركزًا في كل من الرياض “مركزين”، مكة المكرمة، الأحساء، الطائف، جازان، حائل، القصيم، نجران، جدة، تبوك، الدمام والمدينة المنورة، على أن تشمل المرحلة الثانية من المراكز عدد من المدن والمحافظات الإضافية، بعد خضوعها لمرحلة التقييم من خلال إجراء تجمعات استكشافية للمواهب.

وتنطلق مراكز التدريب الإقليمية عبر فترتين، الأولى تبدأ الأحد 10 سبتمبر للمواليد من 2008-2011، على أن تقام الفترة الثانية في 1 نوفمبر المقبل للمواليد من 2012-2014، علمًا بأن الموسم الحالي يستمر حتى يوليو 2024.

وتعد مراكز التدريب الإقليمية أحد أهم مبادرات إدارة التطوير والمبادرات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتهدف إلى اكتشاف وتطوير المواهب، ضمن استراتيجية الاتحاد السعودي لتطوير أكثر من 4 آلاف لاعب بحلول عام 2025.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم حرص خلال الفترة الماضية على إقامة مهرجانات لاكتشاف المواهب في العديد من مناطق المملكة، وذلك ضمن جهوده لزيادة عدد مراكز التدريب الإقليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى