الدوري المصريأهم الأخبارالكرة العربية

حكم قضائي جديد بحبس رئيس الزمالك المصري المعزول

تتواصل الصدمات على رئيس نادي الزمالك المصري المعزول من منصبه، مرتضى منصور، بعدما تلقى حكم قضائي جديد بالسجن في قضية سب وقذف موظفة عمومة.

وسبق أن تم حبس مرتضى منصور، لمدة 30 يوم، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، خلال شهر فبراير الماضي.

محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، أعلن اليوم الإثنين عن حبس مرتضى منصور لمدة 6 أشهر، وقال: «حبس مرتضى منصور 6 أشهر مع النفاذ، بتهمة التعدي بالسب والقذف على موظفة عمومية».

وأضاف: «قضت الدائرة الثانية جنايات اقتصادية برئاسة المستشار بدر السبكي وعضوية المستشارين أحمد رفعت مهني وإيهاب محمد همت وسامح سعيد موسى حضوريًّا بحبس مرتضى منصور 6 أشهر مع النفاذ وتغريمه 20 ألف جنيه».

الزمالك ينفي بيع «زيزو» لسداد الديون.. والشباب يتجه لضم نجم الأهلي

وتابع عثمان: «الحكم الصادر بجلسة اليوم هو حكم نافذ فور النطق به لصدوره عن محكمة استئنافية طبقًا لنصوص قانون الإجراءات الجنائية ويجوز للمحكوم عليه الطعن على الحكم أمام محكمة النقض خلالـ60 يومًا ولكن الطعن لا يوقف تنفيذ عقوبة الحبس المقتضى بها».

وتابع المستشار القانوني للنادي الأهلي: «على المتهم المحكوم عليه تسليم نفسه لجهات التنفيذ، أو يجب على الشرطة القبض عليه وإيداعه أحد السجون العمومية لتنفيذ العقوبة».

يشار أن مرتضى منصور قد تم عزلة من منصب رئيس نادي الزمالك، منذ عدة أسابيع بقرار من وزارة الشباب والرياضة المصرية، كما تقدم باقي أعضاء مجلس إدارته استقالة جماعية، مساء أمس الأحد.

رقم قياسي غير مسبوق.. تعرَّف على تفاصيل قرعة كأس الاتحاد الآسيوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى