دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| محرز لجماهير الأهلي: أنا هنا من أجلكم.. أراكم في الملعب

بعث الجزائري رياض محرز، المنضم حديثاً إلى صفوف فريق الأهلي الأول لكرة القدم، برسالة خاصة إلى الجماهير الأهلاوية، مؤكداً أنه متحمس وسعيد للغاية بأن أكون جزءًا من هذا النادي الرائع العريق.

الأهلي أعلن اليوم الجمعة تعاقده رسمياً مع رياض محرز قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2027.

ونشر النادي الأهلي عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر من خلاله محرز قائلاً: «للأهلي جينا.. أنا هنا من أجلكم جماهير الأهلي، أنا متحمس وسعيد للغاية بأن أكون جزءًا من هذا النادي الرائع العريق».

وأضاف نجم منتخب الجزائر: «أتطلع لتقديم أشياء كبيرة للفريق سويًا.. أراكم يا شباب في الملعب».

وتمسك رئيس النادي الأهلي، خالد العيسى، بالتعاقد مع رياض محرز على الرغم من التعقيدات الكثيرة التي حاصرت الصفقة، وعلى رأسها رفض المدرب الإسباني بيب جوارديولا التخلي عن جهود الدولي الجزائري خاصة بعد رحيل إلكاي جوندوجان إلى برشلونة وغموض موقف برناردو سيلفا، إلا أن جدية الأهلي ورغبة جناح السيتي حسمت الأمور لصالح الراقي.

ورضخ النادي الإنجليزي صاحب الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، أمام الضغوط المتزايدة من جانب الأهلي من أجل التعاقد مع رياض محرز في ميركاتو الصيف، حيث منح الراقي الضوء الأخضر لإتمام ثالث الصفقات القوية القادمة من البريميرليج مقابل نحو 35 مليون يورو.

وخرج رياض محرز، صاحب الـ32 عامًا، من قائمة مانشستر سيتي المكوّنة من 25 لاعبًا التي حزمت الحقائب صوب اليابان وكوريا الجنوبية، ليدافع عن ألوان بطل دوري «يلو» بعقد يمتد 3 مواسم، مقابل وذلك 43 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

رياض محرز، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2018 قادمًا من ليستر سيتي بعدما قاد الثعالب لتحقيق «معجزة» الدوري الإنجليزي، دافع عن ألوان السماوي في 47 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 3068 دقيقة، بصم خلالها على 15 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى