الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

رسمياً.. الفتح ينهي تعاقده مع الفرنسي دينجومي بالتراضي

أعلن نادي الفتح؛ اليوم الإثنين، إنهاء تعاقده مع الفرنسي تريستان دينجومي، محترف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بالتراضي بين الطرفين.

وأوضح الفتح عبر موقعه الإلكتروني أن إدارة النادي أنهت عقد المحترف الفرنسي تريستان دينجومي، مشيرة أن الإدارة برئاسة المهندس سعد العفالق وجهت شكرها وتقديرها للاعب متمنية له التوفيق في مسيرته المقبلة.

وكان الفتح تعاقد مع تريستان دينجومي في فبراير الماضي؛ وشارك صاحب الـ32 عاماً في 8 مباريات فقط، ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف.

عقب اهتمام النصر والأهلي.. بايرن ميونخ يفتح المزاد على ساديو ماني

وفي نفس الإطار؛ استأنف فريق الفتح الأول لكرة القدم برنامجه التدريبي خلال معسكره الخارجي الذي يقيمه في مدينة هاجنبرج بالنمسا لمدة عشرين يوماً بقيادة المدير الفني الجديد الكرواتي سلافن بيليتش، استعداداً للموسم الرياضي 2023 – 2024.

وجاءت تدريبات اليوم على فترتين، كانت الأولى في صالة الجيم، حيث تركزت على الجوانب اللياقية من خلال تدريبات متعددة، وفي فترة المساء عمد المدير الفني على أداء تدريبات متنوعة بين لياقية وفنية من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، حيث طبق تمارين مختلفة قبل أن يختتم المران بمناورة أقيمت على كامل مساحة الملعب وشهدت حماساً كبيراً بين اللاعبين.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى