كل الألعابأهم الأخبار

فيديو| أخضر الرماية يخطف فضية الألعاب العربية

حصد الرامي السعودي علي عبدالغني، أول ميدالية سعودية في دورة الألعاب العربية الـ15 المقامة حالياً في الجزائر، بعدما حقق الميدالية الفضية في مسابقة رمي الرمح، بعد أن رمى لمسافة 73.54 مترا، في المحطة قبل الختامية من منافسات ألعاب القوى.

ولحساب منافسات كرة اليد، تغلب المنتخب السعودي على نظيره العراقي في أولى مبارياته بدورة الألعاب العربية، بنتيجة 32-25، وفي منافسات كرة السلة على الكراسي المتحركة تغلب الأخضر على نظيره الليبي بنتيجة 72-27، في المباراة التي استضافتها صالة سطاوالي بالعاصمة الجزائرية.

اقرأ أيضًا:

صور| أخضر السنوكر يتأهب لمعترك بطولة العالم للناشئين

وفي منافسات الريشة الطائرة، تأهل ثنائي المنتخب السعودي يزن الصايغ ومعاذ الغامدي إلى دور الـ16، الذي يُقام اليوم الجمعة، في الصالة البيضاوية بالعاصمة الجزائرية الجزائر، بعد فوز الأول على القطري سعود العبدالكريم بنتيجة 2-0، فيما جاء تأهل الغامدي عقب انسحاب نظيره الجزائري مصطفى كساري.


وحجز نجم أخضر ألعاب القوى، محمد الأمرد، مقعدًا في نهائي سباق 400 م حواجز، الذي يُقام اليوم الجمعة، على مضمار وميدان الملعب الأولمبي في مدينة وهران، في ختام منافسات اللعبة، بعد أن حل رابعًا بزمن 52.65 ثانية في نصف نهائي السباق.

ويترقب الرامي محمد الزاير زيادة حصاد الميداليات السعودية في الألعاب العربية، عندما يشارك في نهائي إطاحة المطرقة، كما يسجل الواثب عبد الرحمن شراحيلي، الحضور في نهائي الوثب الطويل، والعداء عيسى غزواني في نهائي 800 م.

وتنطلق اليوم الجمعة، منافسات الملاكمة بإقامة 9 أوزان، وذلك في قاعة المركز العسكري بن عكنون، وفي منافسات ألعاب القوى البارالمبية، يشارك الثنائي أحمد العلواني والبراء القرني، في منافسة سباق 1500م، T54، كما تتواصل منافسات السباحة، حيث تأهل علي العيسى إلى نهائي سباق 50م ظهر، وينافس زميله يوسف أبو عريش في سباق 50م حرة، وذلك في المركب المائي الأولمبي في وهران.

وكان سباح الأخضر يوسف أبو عريش حقق المركز الخامس في سباق 100 م فراشة بزمن 57.27 ثانية، التي أقيمت في المركب المائي الأولمبي، فيما حصل محمد المهر على المركز السادس في سباق 200 م متنوع، بزمن 2.22.13 دقيقة، ونال أحمد الهاشم المركز السادس في سباق 200 م حرة بزمن 2.01.51 دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى