دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الأرجنتيني إيكاردي مطلوب في الدوري السعودي هذا الصيف

دخل الأرجنتيني ماورو إيكاردي؛ مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمعار إلى جالطة سراي التركي، ضمن اهتمامات أندية الدوري السعودي للمحترفين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

ماورو إيكاردي البالغ من العمر 30 عاماً يستعد للعودة إلى باريس سان جيرمان عقب انتهاء إعارته مع جالطة سراي في 30 يونيو الماضي، علماً بأن عقده مع النادي الفرنسي يمتد حتى 30 يونيو 2024.

لسد ثغرة حجازي.. الاتحاد يسعى للتعاقد مع «صخرة الأهلي»

الصحفي الإيطالي Nicolò Schira؛ كشف عن تلقى إيكاردي عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي، مشدداً أنه مغري للغاية.

وأوضح أن العرض المقدم إلى المهاجم الأرجنتيني صاحب الأصول الإيطالية يمتد لمدة 3 مواسم قادمة مقابل راتب يقدر بـ25 مليون يورو في الموسم الواحد، ولكن دون الكشف عن هوية النادي صاحب العرض.

وأضاف Schira أن إيكاردي يستهدف استكمال مسيرته في أوروبا، على الرغم من العرض السعودي المغري الذي وصل إليه، موضحًا أن جالطة سراي يضغط من أجل بقاء الهداف الأرجنتيني بين صفوفه بشكل دائم.

إيكاردي شارك مع جالطة سراي في 26 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 31 هدفاً، بينما مع باريس سان جيرمان خاض 92 مباراة، وساهم في تسجيل 48 هدفاً.

إيكاردي خلال مسيرته الكروية لعب ضمن صفوف أندية سامبدوريا وإنتر ميلان في إيطاليا، باريس سان جيرمان في فرنسا، جالطة سراي في تركيا، وقد توج بـ8 ألقاب، واختير أفضل هداف في الدوري الإيطالي (مرتان).

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى