دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

فاردي يصدم الخليج بقرار غير متوقع

تلقى نادي الخليج صدمة كبرى من المهاجم الدولي المخضرم جيمي فاردي، هداف نادي ليستر سيتي الإنجليزي، وذلك بشأن الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وهبط ليستر سيتي في نهاية الموسم المنصرم 2022-2023 من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى «تشامبيونشيب» الأمر الذي جعل أغلب نجومه ترتيب أسمائهم بالرحيل.

شبكة SKY SPORTS البريطانية؛ كشفت عن رفض فاردي لعرض مغري من نادي الخليج، مشيرة أن الهداف الإنجليزي المخضرم يرى أن الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين لا يناسبه في الوقت الحالي.

وأضافت بأن الهداف الإنجليزي البالغ من العمر 36 عاماً ما يزال يتمسك باللعب في دوريات أوروبا، فهو ينتظر عرض جديد من أحد أندية بريميرليج أو من أندية خارج إنجلترا.

فاردي لديه عقد مع ليستر سيتي ينتهي في 30 يونيو 2024، وقد شارك خلال الموسم المنصرم في 42 مباراة سجل 6 أهداف وصنع 5 بجميع المسابقات.

فاردي يعد أحد أساطير ليستر سيتي فقد خاض معه 427 مباراة؛ أحرز 170 هدفاً وصنع 68 آخرين، وكان أحد أبرز العناصر المساهمة في تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه عام 2016، كما حصل على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في البريميرليج موسم 2019-2020.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى