أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. الفتح يمدد عقد فراس البريكان حتى 2028

أعلن نادي الفتح، تجديد عقد فراس البريكان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حتى عام 2028.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الفتح عبر موقع «تويتر» مقطع فيديو لفراس البريكان معلقًا: « اللاعب الصح في المكان الصح حــــتــــى 2028».

وقدم البريكان مع الفتح مستويات مميزة قادته ليكون عنصراً ثابتاً في صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حيث كان أحد نجوم الأخضر في مونديال قطر.

ورغم العروض المتعددة التي وجدها اللاعب من أبرز الأندية، إلا أن عملية التجديد تمت بسلاسة نسبة للرغبة المشتركة بين الطرفين والراحة الكبيرة التي وجدها البريكان في صفوف النموذجي، وفقًا للموقع الرسمي لنادي الفتح.

ويعتبر فراس البريكان اللاعب السعودي الوحيد في قائمة العشرة الأوائل لهدافي الموسم الحالي، حيث سجل 17 هدفاً كفلت له المركز الرابع في قائمة هدافي دوري روشن لموسم 2022 – 2023، بفارق 4 أهداف عن هداف الدوري مهاجم الاتحاد المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وكان فراس البريكان عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، قد أثار الغموض حول مستقبله؛ حيث نشر قلب بالأزرق مرفقًا معه رمز تعبيري يشير إلى احتفاله الشهير، كما غرد بعدها بقلب باللون الأخضر.

وسجل البريكان 17 هدفًا بقميص نادي الفتح خلال الموسم المنصرم لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة لصناعة 4 أهداف، لينهي النموذجي ترتيب بطولة دوري روشن في المركز السادس برصيد 43 نقطة.

 

أرقام | أين الهداف السعودي من سباق الحذاء الذهبي لدوري روشن؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى