أهم الأخبارالمنتخب السعودي

الأخضر يستدرج موريتانيا في افتتاح «شاطئية العرب»

يترقب المنتخب السعودي لكرة القدم الشاطئية مهمة شاقة أمام نظيره الموريتاني، في المباراة التي تُقام بينهما مساء اليوم الخميس، في افتتاح مباريات الأخضر ببطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية المقرر إقامتها على كورنيش الحمراء في مدينة جدة خلال الفترة من 11 إلى 20 مايو الجاري.

وأنهى أخضر الشاطئية التحضيرات للمباراة المرتقبة بإجراء حصة تدريبية رئيسية على الملعب الذي سيحتضن مباريات البطولة، أمس الأربعاء، بقيادة المدرب البرازيلي قوقا زلوكوفيك، الذي انتهج الخطة التي سيلعب بها أمام موريتانيا من خلال التركيز واستغلال نقاط الضعف، وإيقاف مكامن القوة للمنافس، قبل أن تختتم الحصة التدريبة بإقامة مناورة على كامل الملعب.

اقرأ أيضًا:

الأخضر في مجموعة متوازنة.. تعرّف على نتائج قرعة كأس آسيا 2023

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية الرابعة 2023 في مدينة جدة، عقدت اجتماعًا تنسيقيًا بكافة المنتخبات المشاركة، تم خلاله شرح آلية ولوائح وتعليمات البطولة «الفنية والانضباطية والإعلامية والتسويقية والأمنية والطبية والتحكيمية»، بالإضافة إلى تحديد ألوان أطقم المنتخبات في المباريات.

من جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، قوقا زلوكوفيك، على استعدادات الأخضر للمشاركة في البطولة العربية، معقبًا: «أشكر الجميع، نحن جاهزون للمشاركة في هذه البطولة التي نسعى بكل تأكيد لتحقيق نتائج إيجابية، ونصل إلى مراحل متقدمة من البطولة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى