كل الألعاب

سالم بن محفوظ أمينًا عامًا لهيئة الفروسية

قرر مجلس إدارة هيئة الفروسية، برئاسة الأمير بندر بن خالد بن فيصل، تعيين سالم بن سعيد بن محفوظ، أمينًا عامًا للهيئة، وقدَّم مجلس الإدارة الشكر والتقدير إلى المهندس مروان العليان، الأمين العام السابق، على جهوده السابقة أثناء فترة تكليفه.

وثمّن بن محفوظ، ثقة رئيس هيئة الفروسية، وأعضاء المجلس، بمناسبة تعيينه أمينًا عامًا للهيئة، مؤكدًا سعيه لتحقيق ما تتطلع إليه القيادة الرشيدة لما فيه تطور الفروسية السعودية وفق الخطط والبرامج، مؤكدًا أن دعم القيادة يُعد تحفيزًا كبيرًا للوصول بالفروسية السعودية إلى مصاف الدول العالمية المتقدمة في المجال الفروسي.

اقرأ أيضًا:

الهلال ضد الوحدة من يحسم «اللقب 48»؟.. قصة 66 عامًا من الصراع على «أغلى الكؤوس»

يذكر أن سالم بن محفوظ من الكفاءات السعودية الخبيرة في المجال الفروسي، إذ حصل على درجة البكالوريوس متخصصًا في مجال علوم الخيل وإدارة الأعمال الزراعية من جامعة ولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويتمتع بن محفوظ بخبرة ميدانية واسعة من خلال عمله السابق لعدة سنوات مديرًا عامًا للسباقات بنادي سباقات الخيل، شهدت خلالها سباقات الخيل في المملكة تطورًا ملحوظًا في ظل توجيهات القيادة الرشيدة برفع مستوى السباقات، وهو ما تحقق برفع تصنيف عدد من السباقات، بالإضافة إلى التحديثات التي شهدتها الأنظمة والقوانين المتعلقة بالسباقات، وعلى إثر ذلك باتت سباقات الخيل في المملكة محط أنظار ومتابعة الإعلام الدولي والإقليمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى