أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| أسطورة الهلال: جيل الزعيم الحالي اعتاد على النهائيات.. وبقول للكأس «لاتروح خلك معنا»

أشاد محمد الشلهوب، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالجيل الحالي للزعيم، وذلك قبل دقائق معدودة، من انطلاق المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الهلال ضد أوروا الياباني، على ملعب الملك فهد الدولي.

وقال الشلهوب في تصريحات لقناة «SSC»: «التفاصيل الصغيرة هي الأهم في مثل هذه المباريات، وسلمان الفرج قائد تاريخي، وبقول للكأس لاتروح خلك معنا».

وأضاف محمد الشلهوب: «السر خلف إنجازات الهلال هم رجالات الهلال، والجمهور هم الطاقة، والجيل الهلالي سيصعب المهمة على الأجيال التي بعده، وهذا الجيل اعتاد على النهائيات وكسب خبرة كبيرة».

فيديو| مشجع لنادي النصر: أتمنى كأس آسيا لأوروا الياباني.. وأتوقع فوز الهلال

«الشلهوب» يقدم كأس دوري أبطال آسيا قبل موقعة الذهاب

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد أكد أن نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق محمد الشلهوب، سيكون متواجد في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، حيث سيقوم برفع وتقديم كأس البطولة قبل انطلاق المباراة.

ويستضيف الهلال منافسه أوراوا ريد دايموندز الياباني، اليوم السبت عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي، في ذهاب نهائي البطولة الآسيوية، علماً بأن مباراة الإياب سوف تقام يوم 6 مايو الجاري على ملعب سايتاما باليابان.

وأوضح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني أن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022 سوف يشهد لحظة مميزة تعيشها جماهير الهلال، وذلك عندما يقوم قائد الفريق السابق محمد الشلهوب برفع الكأس وتقديمها قبل انطلاق المباراة.

وأشار الاتحاد الآسيوي أنه مع استعداد الهلال لخوض مباراة الذهاب، فإن كل الأعين ستكون مصوبة على الشلهوب الذي يحمل كأس البطولة إلى أرض الملعب، حيث يأمل في أن يكون مصدر إلهام للاعبين من أجل الظفر باللقب من جديد.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى