الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

بعثر أوراق الزعيم.. «كويلار» يفسد فرحة الهلال بالتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين

تأكد غياب نجم وسط ميدان فريق الهلال الأول لكرة القدم، المحترف الكولومبي جوستافو كويلار، عن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2022-2023، وذلك بسبب عقوبة تراكم البطاقات الملونة.

وتأهل الهلال إلى المشهد النهائي لأغلى الكؤوس بعدما فاز على منافسه الاتحاد، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما بافتتاح منافسات المربع الذهبي، مساء الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة.

فيديو| أغلى البطولات.. النيران الصديقة تسقط الاتحاد وتقود الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين

وقد شهدت مواجهة الاتحاد حصول نجم وسط ميدان الهلال، كويلار، على بطاقة صفراء «إنذار» أشهرها حكم المباراة في وجهه عقب مخالفة ارتكبها ضد أحد لاعبي العميد.

وقد يربك كويلار حسابات الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، الذي يعول عليه بشكل كبير كأحد الركائز الأساسية بتشكيلة الزعيم، ومن المنتظر أن يبدأ المدرب اللاتيني المميز في البحث بين صفوفه عن البديل المناسب لخوض المباراة النهائية.

لاعب خط الوسط الكولومبي البالغ من العمر 30 عاماً شارك مع الهلال هذا الموسم 2022-2023 في 26 مباراة في مختلف البطولات بمجموع 2328 دقيقة، وقد تحصل خلالها على 10 بطاقات صفراء «إنذار» وبطاقة الحمراء واحدة «طرد».

يشار أن الهلال سوف يلتقي في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مع الفائز من مواجهة فريق النصر ومنافسه الوحدة، المقرر إقامتها مساء الإثنين، بختام منافسات المربع الذهبي.

أرقام| الزعيم يحكم بأحكامه.. الهلال يواصل فرض كلمته على الاتحاد داخل «الجوهرة المشعة»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى