الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

بقميص الاتحاد.. «حمد الله» يسعى لكسر صيامه أمام الهلال في كأس خادم الحرمين

يدخل المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله، رفقة فريقه الاتحاد مواجهة نظيره الهلال، وعينه على كسر رقم سلبي شخصي مسجل باسمه خلال مشاركاته ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الاتحاد سوف يواجه الهلال، مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، في افتتاح منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023.

ويسعى عبد الرزاق حمد الله، هداف فريق الاتحاد، إلى كسر صيامه التهديفي أمام الهلال وهو يرتدي قميص العميد بشكل عام، وببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على وجه التحديد.

التشكيل المتوقع لنصف نهائي أغلى الكؤوس.. الاتحاد يعثر على بديل «حامد» والهلال متخوف من مشاركة «الدوسري»

عبد الرزاق حمد الله واجه الهلال بقميص الاتحاد في مباراتين ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، الأولى كانت بالجولة رقم 27 من موسم 2021-2022 وخسرها العميد بنتيجة 1-3، والثانية كانت بالجولة رقم 12 من الموسم الحالي 2022-2023 وانتهت بخسارة العميد أيضاً بنتيجة 0-1.

وسبق للهداف المغربي زيارة شباك الهلال ولكن مع ناديه السابق النصر وذلك في مختلف البطولات باستثناء بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فقد نجح  عبد الرزاق حمد الله في هز شباك الهلال بـ6 أهداف خلال 10 مباريات، بينهم 4 أهداف خلال 5 مباريات ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويعود آخر هدف سجله عبد الرزاق حمد الله في شباك الهلال إلى يوم 30 يناير من عام 2021، عندما شارك في ثلاثية النصر التي منحته كأس السوبر السعودي آنذاك.

ويقدم الهداف المغربي البالغ من العمر 32 عاماً أداء مميز مع الاتحاد هذا الموسم 2022-2023، حيث خاض 23 مباراة بمختلف البطولات وأحرز 20 هدفاً بينهم 16 هدفاً ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عبد الرزاق حمد الله يحتل المركز الثاني بقائمة هدافي «دوري روشن» للموسم الحالي بفارق هدفين خلف المهاجم النيجيري إيجالو، نجم الهلال.

الاتحاد ضد الهلال بنصف نهائي كأس خادم الحرمين.. الموعد والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى